للغرف الصوتية Spaces.. أداة اقتصاص جديدة من تويتر

الأحد، 20 مارس 2022 12:21 م

تويتر

تويتر

تتسابق المنصات الاجتماعية على تقديم الميزات والخدمات لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، وذلك لزيادة نشاط المستخدمين عليها وتحقيق نجاح كبير، ومن هذه المنصات فيسبوك وتويتر وأنستجرام وسناب شات وتيك توك وغيرها الكثير، كما أنه من المعروف أن تطبيق توتير يعد واحد من أفضل التطبيقات التي تمكن المستخدمين من متابعة الأحداث والأخبار حول العالم لحظة بلحظة بالإضافة إلي تمكينهم من ر ومشاركة التغريدات والتدوينات القصيرة.

 

 

 

ومؤخرا، اختبرت منصة توتير أداة اقتصاص جديدة لميزة الغرف الصوتية المباشرة Spaces، والتي تمكن المضيفين المحددين عبر iOS من اقتصاص 30 ثانية من الصوت من المساحات المسجلة لمشاركتها مع الآخرين عبر تويتر.

وليس هذا فقط، بل يمكن لجميع مستخدمي iOS مشاهدة المقاطع والاستماع إليها ضمن المخطط الزمني، حيث قال متحدث باسم الشركة: لا يوجد حد لعدد المقاطع الصوتية التي يمكن إنشاؤها وتظل ضمن المنصة لمدة 30 يومًا.

 

 

 

 

وتابع : يمكن للجميع عبر نظام iOS حاليًا مشاهدة مقاطع Spaces والاستماع إليها ضمن الجدول الزمني. ويتلقى الأشخاص عبر أندرويد ونسخة الويب الميزة أيضًا، كما نراقب التعليقات ونخطط لتوسيع وظيفة الاقتصاص لتشمل الجميع عبر تويتر في المستقبل القريب، كما يتمكن المضيفون من إنشاء مقاطع صوتية من المساحات المسجلة التي يمكن مشاركتها عبر تغريدة والتي ترتبط أيضًا بالتسجيل الكامل.

وتعتبر هذه الأداة  الجديدة وسيلة للمضيفين لزيادة الاهتمام بالمساحات مع إبراز أجزاء معينة من البث دون الحاجة إلى مشاركة تسجيل كامل.

 

 

 

 

جدير بالذكر، قام كلوب هاوس  في شهر سبتمبر الماضي بطرح التطبيق الصوتي الاجتماعي الذي دفع إلى إطلاق Spaces، ميزة الاقتصاص، حيث تتيح هذه الميزة للمستمعين المباشرين في الغرف العامة اقتصاص آخر 30 ثانية من الصوت ومشاركتها في أي مكان. كما يمكن مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

Download

مواصفات وسعر هاتف oppo 98 a (فيديو)

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 10:41 ص

تعرف على سعر ومواصفات هاتف realme 11 4g

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 06:00 م

تعرف على سعر ومواصفات A98 5G من OPPO

الأحد، 26 نوفمبر 2023 03:25 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top